86945323124841907497950272011813995c845f9c1ab1d1c62244fd029dfa88756470b5d228e30146c1ca1images_NEWS2_M11_D22_12-1_1_~2

فورلان يوقع لانترناسيونالى لموسمين
  
أعلن نادي إنترناسيونالي الإيطالي الأربعاء ضم الأوروجوائي المخضرم دييجو فورلان قادما من أتلتيكو مدريد لموسمين.

وكان اللاعب (32 عاما) قد تخطي الكشف الطبي الذي خضع له أمس الثلاثاء.

ولم يكشف الإنتر عن قيمة الصفقة ولكن وسائل الإعلام الإيطالية قالت إن اللاعب سيتقاضى 3.5 مليون يورو في الموسم وأكثر من نصف مليون كمتغيرات.

وسجل فورلان 96 هدفا في 198 مباراة رسمية بقميص أتلتيكو مدريد الإسباني وقاد الفريق إلى الفوز بلقب دوري أوروبا عام 2010 ، وكذلك كأس السوبر الأوروبية في نفس العام.

يذكر أن فورلان فاز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في كأس العالم 2010 ، حيث قاد أوروجواي للمربع الذهبي للمرة الأولى خلال 40 عاما وسجل خمسة أهداف.

ولعب فورلان كذلك دورا بارزا في قيادة أوروجواي للفوز بلقب بطولة كوبا أمريكا في الأرجنتين الشهر الماضي.

 ريال مدريد يبدأ مشوار الدورى بسداسية نظيفة
ريال مدريد يستهل مشواره في الدوري بنصف دستة أهداف

أطلق ريال مدريد رسالة شديدة اللهجة لمنافسيه في مستهل مشواره بالموسم الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم بفوز عريض مساء الأحد على مضيفه ريال ساراجوسا بسداسية نظيفة.

وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو الفريق للفوز بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" (ق 24 و 71 و 87) بينما سجل باقي الأهداف مارسيلو دا سيلفا (ق28) وتشابي ألونسو (ق64) وصانع الألعاب البرازيلي كاكا (ق82).

وبهذه النتيجة يحصل الفريق الملكي على أول ثلاث نقاط يتصدر بها المسابقة مؤقتا.

وفي مباريات سابقة سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي مع ضيفه أوساسونا. وتعادل أثلتيك بلباو (1-1) مع ضيفه الوافد الجديد للدوري رايو فايكانو.

كما فاز ريال مايوركا على ضيفه اسبانيول بهدف نظيف، فيما تعادل خيتافي مع ليفانتي بهدف لكل منهما.

شاهد اهداف المباراة 

مانشستر يونايتد يسحق الارسنال بثمانية اهداف
مانشستر يونايتد يحطم كبرياء فينجر بثمانية تاريخية في شباك الارسنال ..فيديو
 

على ملعب "اولدترافورد"، لقن مانشستر يونايتد ضيفه الجريح ارسنال درسا قاسيا جدا والحق به اثقل خسارة له في الدوري الممتاز بفضل تألق واين روني الذي سجل ثلاثية، فيما اضاف داني ويلبيك واشلي يونغ (هدفان) والبرتغالي لويس ناني والكوري الجنوبي بارك جي سونغ الاهداف الخمسة الاخرى.

وكان فريق "الشياطين الحمر" ايضا صاحب اكبر فوز على الفريق اللندني بنتيجة 6-1 وحققه في 25 يناير 2001. وتبقى اثقل هزيمة لارسنال في دوري الاضواء (الممتاز والدرجة الاولى) بنتيجة 0-7 وقد تحققت اربع مرات على يد بلاكبيرن في الثاني من تشرين الاول/اكتوبر 1909، ووست بروميتش في 14 اكتوبر 1922، ونيوكاسل في الثالث من اكتوبر 1925، ووست هام في السابع من مارس 1927.

واكد مانشستر مجددا انه على اتم الاستعداد للدفاع عن لقبه بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، ملحقا في الوقت ذاته بفريق "المدفعجية" هزيمته الثامنة في زياراته التسع الاخيرة الى ملعب الاحلام.

وبدأ مدرب يونايتد السير اليكس فيرغيسون اللقاء باشراك المدافع الشاب فيل جونز (19 عاما) القادم من بلاكبيرن روفرز في قلب الدفاع الى جانب جوني ايفانز في ظل غياب مدافعيه الاساسييين ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش.

من جهته، بدا ارسنال الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي بعد سقوطه في المرحلة السابقة أمام غريمه الاخر ليفربول (0-2) للمرحلة الاولى في ملعبه منذ عام 2000، مجددا في حالة ضياع بعد فقدانه قائده الاسباني شيسك فابريغاس لبرشلونة والفرنسي سمير نصري لمانشستر سيتي.

وما عقد من مهمة فريق "المدفعجية" انه خاض ايضا مواجهة "اولد ترافورد" بدون الموقوفين العاجي جرفينيو والكاميروني الكسندر سونغ بالاضافة الى محرك وسطه الشاب جاك ويلشير، كما ابعدت الاصابة كيران غيبس والفرنسي ابو ديابي، واعتمد المدرب الفرنسي ارسين فينغر الذي يتعرض لوابل من الانتقادات على لاعب الوسط الويلزي ارون رامسي والجناح ثيو والكوت ولاعب الوسط الفرنسي الشاب فرانسيس كوكولان (20 عاما) والمدافع الفنلندي- الانكليزي كارل جنكينسون (19 عاما).

ولعب داني ويلبيك مجددا اساسيا في خط مقدمة "الشياطين الحمر" الى جانب واين روني وكان فيرغيسون مصيبا في خياره لان المهاجم الشاب البالغ من العمر 20 عاما افتتح التسجيل، كما فعل في المرحلة السابقة امام توتنهام، وذلك بكرة رأسية وضعها فوق الحارس البولندي فويسييتش تشيسني اثر تمريرة "ساقطة" مميزة من البرازيلي اندرسون (22).

وحصل فريق فينغر على فرصة ذهبية لادراك التعادل عندما احتسب له الحكم ضربة جزاء اثر خطأ من ايفانز على والكوت، لكن الحارس الاسباني دافيد دي خيا انقذ اصحاب الارض ووقف في وجه الهولندي روبن فان بيرسي بنجاح (24).

ودفع ارسنال ثمن اهداره هذه الفرصة الثمينة لان مانشستر عزز تقدمه بعد دقائق معدودة بتسديدة قوسية رائعة اطلقها اشلي يونغ من خارج المنطقة الى الزاوية العليا اليسرى لمرمى تشيسني (29). وحاول ارسنال ان يعود الى اجواء اللقاء وحصل على فرصة مزدوجة للروسي اندري ارشافين وفان بيرسي لكن دي خيا وقف في وجه التسديدة الصاروخية للأول ثم صد متابعة الثاني (31).

وتعرض مانشستر لضربة في الدقيقة 35 بعد تعرض ويلبيك لإصابة اثر تدخل من ارشافين، ما اضطر فيرغيسون الى استبداله بالمكسيكي خافيير هرنانديز، الا ان ذلك لم يؤثر على وتيرة "الشياطين الحمر" لان روني نجح في اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 41 من ضربة حرة رائعة وضعها في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الفريق اللندني الذي نجح في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع في تقليص الفارق بفضل والكوت الذي وصلته الكرة داخل المنطقة اثر تمريرة بينية متقنة من التشيكي توماس روزيسكي فسددها بين ساقي دي خيا، قبل ان يطلق الحكم صافرة نهاية النصف الاول من الموقعة.

وفي بداية الشوط الثاني كاد مانشستر ان يعيد الفارق الى ثلاثة اهداف لولا تألق تشيسني في وجه تسديدة ارضية قوية من اشلي يونغ (48)، ثم رد ارسنال بفرصيتن لفان بيرسي (53) وارشافين (56) لكن دي خيا كان لهما بالمرصاد.

وحصل بعدها مانشستر على فرصة ذهبية لتوجيه الضربة القاضية لضيفه عندما انفرد لاعب الوسط الشاب توم كليفرلي بتشيسني بعد تبادله الكرة مع هرنانديز لكن الحارس البولندي انقذ فريقه ببراعة (58) ثم كرر الامر مجددا في وجه يونغ الذي اطلق كرة قوية من زاوية ضيقة بعد تمريرة من اندرسون لكن حارس "المدفعجية" كان متيقظا تماما (62) قبل ان ينحني مجددا امام حنكة روني في تنفيذ الضربات الحرة وهذه المرة من الجهة اليسرى الى نفس الزاوية اليمنى التي وضع فيها الكرة في هدفه الاول (65).

واكتملت مذلة رجال فينغر بعد دقيقتين فقط عندما اضاف لويس ناني الهدف الخامس بكرة "ساقطة" رائعة سددها من داخل المنطقة اثر تمريرة بينية متقنة من روني (67)، قبل ان يترك مكانه للويلزي المخضرم ريان غيغز.

ثم اضاف البديل الاخر الكوري الجنوبي بارك جي سونغ الهدف السادس بعد تبادله الكرة مع يونغ قبل ان يسدد كرة ارضية على يسار تشيسني (71). ونجح فان بيرسي في تقليص حجم المذلة لفريقه عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 74 بكرة سددها "طائرة" من مسافة قريبة بعدما فشل دفاع مانشستر في ابعاد الخطر بالشكل الملائم فوصلت الكرة الى رأس جنكينسون الذي حولها بدوره الى الهولندي فاودعها الاخير الشباك.

ولم ينعم ارسنال بهدفه الشرفي الثاني لان الحكم رفع الانذار الثاني في وجه جنكينسون بعد خطأ على فرنانديز حين كان الاخير يتوجه للانفراد بالمرمى (77)، ليكمل فريق فينغر اللقاء بعشرة لاعبين ما فتح الباب امام اصحاب الارض لاضافة الهدف السابع وجاء هذه المرة من ضربة جزاء نفذها روني بنجاح (82) ليكمل ثلاثيته.

شاهد اهداف المباراة

اصابة دورجبا لاعب تشيلسى فى الرأس
جماهير تشيلسي تصلي من أجل دروجبا بعد اصابة خطيرة بالرأس..فيديو
تعيش جماهير نادي تشيلسي الانجليزي لحظات عصيبة حاليا بعد اصابة مهاجم الفريق ومهاجمه المخضرم ديديه دروجبا بإصابة خطيرة بالراس خلال مباراة نورويتش سيتي التي انتهت بالفوز بثلاثية لهدف.

ورغم تصريح فياش بواس مدرب النادي الازرق ان حالة دروجبا تحسنت الا ان  المدير الفني السابق لبورتو لم يستطع ان يخفي علامات القلق التي بدت واضحة على وجهة بعد الاصابة القوية التي لحقت بمهاجمه الايفواري.

وارتطم صاحب 33 عاما بحارس نورويتش رودي في الدقيقة 63 في الهواء مما اسفر عن سقوطه على الارض واظهرت كاميرات المصورين اللاعب وهو فاقد الوعي ووجهه غارق في الدماء.

وينتظر الجهاز الفني برفقة جماهير للبلوز نتائج الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب فورا على امل ان لا يتطور الامر في اسواء الظروف عن ارتجاج في المخ.

شاهد اصابة اللاعب دورجبا
 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال فى الدورى الانجليزى 2011
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال 28-8-2011

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر
شاهد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال على ملعب الكورة
Manchester United - Arsenal live streaming high quality
ميعاد المباراة : الاحد 28-8-2011
الساعة  :17:00 بتوقيت القاهرة
شاهد,مشاهدة,مباراة,اونلاين, مانشستر يونايتد , ارسنال , الدورى الانجليزى 2011 ,مباشر ,مجانا , ابو ظبى الرياضية,الان,توقيت,روابط نقل المباراة,بدون اشتراك,تعليق عربى , مانشستر يونايتد وارسنال , مباراة مانشستر يونايتد وارسنال
اون لاين , مانشستر يونايتد وارسنال , الدورى الانجليزى
فقط على ملعب الكورة  بدون اشتراك ومجانا بث مباشر لـ مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على ارسنال بثمانية مقابل هدفين
شاهد اهداف المباراة هنا
    

 برشلونة يحقق كأس السوبر الاوروبى للمرة الثالثة على حساب بورتو البرتغالى 
برشلونة بطلا للسوبر الاوروبى بهدفى ميسى وفابريجاس
خطأ بورتو والبصمة الاولى لفابريجاس يمنحان برشلونة السوبر الاوروبي

حقق فريق برشلونة الاسباني لقب كأس السوبر الاوروبي للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه 2-0 على نظيره البرتغالي بورتو بطل الدوري الاوروبي.

وسجل ليونيل ميسي وسيسك فابريجاس هدفي البارسا في الدقيقتين 39 و88.

وسبق للبارسا احراز اللقب 3 مرات في 1992 و1997و2009 على حساب فيردر بريمن وبورسيا دورتموند وشاختار دونستيك.

ورغم ظهور فريق بورتو بصورة رائعة في الشوط الاول الا أن البارسا نجح في خطف التقدم بنهاية الشوط الاول وتأمين الفوز قبل دقيقتين من النهاية.

وبات اللقب هو الثاني عشر لجوسيبي جوارديولا المدير الفني للبارسا ليتفوق على الاسطورة يوهان كرويف الذي توج بـ11 لقب مع الكتالاني.

برشلونة يتقدم بصعوبة

بدأت المباراة بضغط من دفاع فريق بورتو على خط الوسط الكتالوني في ظل حماسة كبيرة من لاعبي المدرب فيريرا خليفة فيلاس بواس.

وسدد هالك على مرمى البارسا حيث علت الركلة الحرة التي سددها عارضة فيكتور فالديز قبل أن يتصدى حارس المرمى من جديدة لتسديدة من داخل منطقة الجزاء لمونتيمو.

الا أن الفريق الكتالوني دخل في المباراة عندما مرر انييستا لبيدرو رودريجيز لكن دفاعات الكتالونيين دخلت في الوقت المناسب.

ومر هالك بسهولة من ديفيد فيا ومرر عرضية على رؤوس الهجوم البرتغالي لكن رأس داني الفيس منعت بورتو من التقدم.

وواصل الفريق البرتغالي سيطرته على مجريات الشوط الاول بينما وجد الكتالوني العملاق صعوبة في اختراق دفاعات بورتو.

وبعد فاصل من المراوغة من قبل ليونيل ميسي مرر افضل لاعبي دوري الابطال الاوروبي لزميله ديفيد فيا لكن الحارس هيلتون كان الاقرب للكرة.

وبنهاية النصف ساعة الاولى كان لاعبي المدرب جوسيبي جوارديولا يدخلون في اجواء اللقاء وحول انييستا عرضية بينية لميسي المتسلل لتضيع فرصة خطيرة للبطل الاوروبي.

وبعد سلسلة تمريرات كتالونية سدد تشافي هيرنانديز تصويبة قوية على مرمى الحارس هيلتون الذي لم يجد امامه الا تحويل الكرة لركلة ركنية.

واستغل الساحر ليو ميسي خطأ من جوارين مدافع بورتو الذي مرر له وهو متسلل ليراوغ الحارس هيلتون ويفتتح اهداف المباراة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول.

بصمة سيسك

بدأ الشوط الثاني بمحاولات غير يائسة من الفريق البرتغالي من اجل تعديل النتيجة في ظل الاداء الجيد الذي تقدم في الشوط الاول.

وسدد رودريجيز من على حدود منطقة الجزاء تصويبة رائعة من تمريرة هالك في ظل تخاذل من الدفاعات الكتالونية.

وسدد كيتا وانييستا على التوالي على مرمى الحارس هيلتون الذي نجح في الزود عن مرماه امام هجمات لاعبي المدرب جوسيبي جوارديولا.

وتوغل ميسي وكاد أن يسجل الهدف الثاني بحلول ربع ساعة من عمر الشوط الثاني لكن الحارس المتأهل هيلتون كان بالمرصاد.

ودخل اليكسيس سانشيز بدلاً من ديفيد فيا.

ونال اللاعب رونالدو البطاقة الصفراء للتدخل العنيف على ميسي.

ومنع ايريك ابيدال هالك من تسجيل هدف التعديل في مرمى البارسا بعد تدخل في الوقت المناسب.

وخرج بيدرو رودريجيز ليدخل بدلاً منه سيسك فابريجاس.

وخرج مدافع بورتو رونالدو مطروداً للتدخل العنيف على ليونيل ميسي.

ومرر ميسي للمنفرد فابريجاس الذي تقدم واحرز اول هدف له مع الكتالوني منذ انضمامه في مرمى الحارس هيلتون.

وخرج خوارين مدافع الفريق البرتغالي مطروداً لتنتهي كل الامور تماماً في المباراة.
 شاهد اهداف المباراة



اضراب اللاعبين يؤجل انطلاق الدورى الاسبانى

رسميا.. اضراب اللاعبين يؤجل انطلاق الدوري الاسباني

قالت رابطة الدوري الاسباني يوم الجمعة انه تقرر تأجيل الجولة الافتتاحية في دوري الدرجة الاولى المحلي التي كان من المقرر أن تنطلق يوم السبت بسبب اضراب للاعبين بعد الاخفاق في التوصل الى اتفاق مع رابطة اللاعبين.

وقالت الرابطة في بيان "أوضح الطرفان وجهات النظر واتفقنا على مواصلة المحادثات... يومي السبت والاثنين المقبلين."

وتطالب رابطة اللاعبين بتوفير المزيد من الحماية للاعبين فيما يتعلق بأجورهم لدى الاندية التي وضعت تحت الحراسة المالية ودعت في وقت سابق الى اضراب عن اللعب في أول جولتين من دوري الدرجة الاولى والثانية.

وتقول رابطة اللاعبين ان هناك أندية مدينة بنحو 50 مليون يورو ( 72 مليون دولار) لاكثر من 200 لاعب وان اقتراح رابطة اندية الدوري باقامة صندوق بقيمة 40 مليون يورو ليس كافيا.

وانتهى أول اجتماع بين الطرفين يوم الاربعاء بسرعة وبدون التوصل الى حل.

وقال خوسيه لويس استيازاران رئيس رابطة الدوري التي تمثل 42 ناديا للمحترفين في الدرجتين الاولى والثانية "أفضل عدم الحديث عما حدث."

وأضاف "تمت الدعوة الى اضراب في أول جولتين من المباريات. سوف يتعين علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث بشكل عام. سوف نحاول التوصل الى اتفاق وحلول لتجنب الاضراب في الجولة الثانية."

وقال لويس جيل المتحدث باسم رابطة اللاعبين "سوف نعقد اجتماعا غدا ونحاول تقريب وجهات النظر. قدموا مقترحات.. الان نحن بحاجة لتقييمها

ساندرلاند يتلقى هزيمته الاولى من نيوكاسل
بمشاركة المحمدي .. سندرلاند يتلقي هزيمته الاولي بالدوري امام نيوكاسل

تلقي سندرلاند الانجليزي والذي يلعب له الظهير المصري احمد المحمدي اول هزيمة له بالدوري عقب خسارته امام ضيفه نيوكاسل بهدف نظيف في الاسبوع الثاني للبطولة.

وشارك المحمدي اساسيا مع فريقه قبل ان يتم استبداله في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

ورفع نيوكاسل رصيده الي 4 نقاط، فيما توقف رصيد سندرلاند عند نقطة واحدة.

احرز هدف المباراة الوحيد المدافع راتيان تايلور في الدقيقة 62 من ضربة رأسية متقنة.

واكمل سندرلاند اللقاء بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 89 بعد طرد لاعبه فيليب باردسلي لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة.
 شاهد هدف فوز نيوكاسل
 

توتنهام يتقدم بشكل رسمى لشراء شيكابالا
توتنهام يرغب فى ضم شيكابالا قبل غلق باب الانتقالات الصيفية
 
قدم نادي توتنهام الانجليزي عرضا رسميا لنادي الزمالك يطلب فيه التعاقد مع صانع العابه محمود عبدالرازق "شيكابالا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال سمير عبدالتواب وكيل اعمال اللاعب في اتصال هاتفي بـ " تلقي شيكابالا عرضا رسميا من توتنهام من اجل الانتقال اليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية."

واضاف " تم ارسال فاكسا رسميا لنادي الزمالك عبر شركتي تسويق هما " سكاي سبورت" الانجليزية و"نيسان" المصرية من اجل البت في العرض."

ونفي عبدالتواب ان يكون العرض يتضمن خضوع اللاعب لأي اختبارات فنية او ما شابه حيث قال " العرض واضح وصريح وهو التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي دون الحاجة لاختباره فنيا، فقدرات شيكابالا تمكنه من اللعب لأكبر النوادي في العالم."

ورفض عبدالتواب الافصاح عن اي جوانب مالية للعرض حيث قال " الامور المالية من اختصاص الناديين واللاعب فقط."

واكد عبدالتواب ان النادي الانجليزي سينتظر ردا من نادي الزمالك لبدء المفاوضات النهائية حيث قال " سينتظر توتنهام ردا من ادارة نادي الزمالك من اجل بدء المفاوضات النهائية ووضع الرتوش الاخيرة للصفقة من اجل اتمامها."

وكان شيكابالا قاب قوسين او ادني من الانتقال لنادي الشباب السعودي خلال الصيف الجاري الا ان الصفقة لم يكتب لها النجاح بعد تمديد الزمالك لعقد اللاعب معه بموافقة اتحاد الكرة.
 

مشاهدة اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد فى لقاء الاياب - كاس السوبر الاسبانى

شاهد اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد فى كاس السوبر الاسبانى

احرز نادى برشلونة كاس السوبر الاسبانى بعد تفوقه على نادى ريال مدريد فى لقاء العودة 3-2
شاهد اهداف لقاء العودة فى الكلاسيكو الاسبانى

برشلونة يتعادل مع ريال مدريد فى ذهاب السوبر

برشلونة في أسوأ حالاته يعود بتعادل ثمين من مدريد في ذهاب السوبر الاسباني

عاد برشلونة بتعادل إيجابي ثمين 2-2 امام ريال مدريد من سانتياجو برنابيو في ذهاب كأس السوبر الاسباني مساء الأحد.

واضطر بيب جوارديولا مدرب برشلونة لأراحة تشابي وجيرارد بيكي في الشوط الأول، بالاضافة إلى غياب بوسكيتس وبويول بسبب الاصابة.

ولم يظهر البارسا بمظهره المعتاد في حين استحوذ ريال مدريد على مجريات اللعب وكان أكثر خطورة من الجانب الكتالوني، إلا ان الثنائي ديفيد فيا وليونيل ميسي صدما جماهير البرنابيو بعدما سجل الاول هدف التعادل والثاني هدف التقدم على ريال مدريد 2-1 من هجمتين وحيدتين نفذهما البارسا طوال الشوط الأول.

وتقام مباراة الاياب يوم الاربعاء القادم في ملعب كامب نو، وقد يظهر سيسك فابريجاس في صفوف البارسا بعدما انضم رسميا اليوم إلى صفوف الكتيبة الكتالونية.

وبدأ الريال الهجوم عن طريق تسديدة كريم بنزيمة الذي أطلق تصويبة ارتطمت بالفرنسي ايريك ابيدال وحولت اتجاهها للركنية في الدقيقة 5.

وظهرت لمسات المهاجم التشيلي اليكس سانشيز المهارية خلال الدقائق الاولى من الشوط الاول.
وتألق فيكتور فالديز وتصدى لكرة بشكل مذهل بعدما سدد كريم بنزيمة رأسية ارتطمت بأرض الملعب وكادت ان تدخل المرمى الكتالوني في الدقيقة 10.

واستطاع بنزيمة مراوغ ابيدال في الجانب الايمن، ومرر لمسعود أوزيل الذي سدد الكرة بهدوء على يسار فيكتور فالديز معلنا عن الهدف الأول في الدقيقة 14.

استحوذ الريال على مجريات اللعب وفقد البارسا السيطرة على الكرة على غير عادته بسبب غياب المحرك تشابي هيرنانديز، وجيرارد بيكي وسيرجيو بوسكيتس وكارليس بويول عن تشكيلة الفريق الاساسية.

اختفى برشلونة هجوميا واعتمد على الطرف الايمن الذي يحتله الكس سانشيز ولكن الدفاع المدريدي لم يجد صعوبة كبيرة في ايقاف الجناح الطائر الذي لم يجد مساندة من لاعبي الوسط.

بدا البارسا محبطا ومخيبا لامال جماهيره حتى الدقيقة 37، إلا ان ديفيد فيا استغل مهارته وسدد كرة رائعة من على حدود المنطقة لم يتمكن الحارس الدولي ايكر كاسياس من التصدي لها معلنا عن التعادل.

وقبل نهاية الشوط الاول، تمكن ليو ميسي من استخلاص كرة من بيبي وانفرد بكاسياس وسدد بمهارة ليحقق التقدم للكتالوني.

ومع بداية الشوط الثاني، راوغ سانشيز لاعبان من ريال مدريد ونفذ "هات وخد" مع ميسي وانطلق بسرعته ولكن الدفاع سيطر على الكرة في النهاية.

ودفع مورينيو المدير الفني للريال فابيو كوينتراو بدلا من انخل دي ماريا، وسرعان ما أدرك الملكي التعادل في الدقيقة 54 من تسديدة أرضية حملت توقيع تشابي الونسو.

وتغاضى الحكم عن اشهار بطاقة للمدافع البرتغالي بيبي الذي تدخل بقوة على الفيس في الدقيقة 56.

وشارك تشابي هيرنانديز على حساب تياجو الكنترا في الدقيقة 57، بينما حل كاليخون بدلا من خضيرة (ريال مدريد).

انتقلت دفة اللقاء إلى ريال مدريد صاحب الارض الذي ضغط على البارسا وحاول إدراك هدف التقدم. وأشرك بيب جوارديولا مدافعه الدولي جيرارد بيكي بدلا من ادريانو في الدقيقة 61.

وسدد كريستيانو رونالدو ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة مرت بقرب المرمى بشكل خطير، ليفقد الملكي فرصة التقدم مرة اخرى.

وكاد بنزيمة ان يسجل بعدما انقض على عرضية من الجانب الايسر إلا ان فيكتور فالديز واصل تألقه وأمسك كرته بثبات في الدقيقة 66.

وترك فيا أرضية الملعب ليحل محله بيدرو رودريجيز في الدقيقة 72.

وحصل ميسي على ركلة حرة من خارج المنطقة بعد اعاقة الونسو، تصدى الارجنتيني للركلة وسدد ولكن الكرة مرت بقرب من مرمى كاسياس في الدقيقة 78.

ودفع مورينيو باخر اوراقه، حيث أشرك هيجواين بدلا من بنزيمة في الدقيقة 80.

استعاد البارسا من قوته تدريجيا وحاول الظهور بالمستوى المعتاد. وحال تألق فالديز دون احراز الريال لاهداف
.
شاهد اهداف المباراة


فابريجاس رسميا فى برشلونة
ارسنال وبرشلونة اعلنا اتفاقهما على انتقال اللاعب الارسنالى فابريجاس
أعلن ناديي برشلونة الاسباني وأرسنال الانجليزي عن اتفاقهما على انتقال لاعب وسط الدولي الاسباني سيسك فابريجاس الى الاول بقيمة مالية لم يعلنا عنها.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ارسنال ان قائد المدفعجية سوف يعود لناديه القديم الذي تخرج من اكاديميته الكروية في نفس الوقت الذي اعلن فيه برشلونة على صفحته بشبكة تويتر.

واضاف النادي الكتالوني ان سيسك سوف يتواجد في برشلونة صباح الاثنين لتوقيع الكشف الطبي وتوقيع العقود.

وكانت انباء صحفية قد تحدثت طوال الأسبوع الماضي عن قرب انتهاء الصفقة من النجاح بعدما اقتربت وجهات النظر بين الفريقين في الاقتراب حيث كان ارسنال متمسكا بمبلغ 40 مليون استرليني بينما كان عرض برشلونة 37 مليون يورو.

الاهلى يتخطى مولودية الجزائر بهدفين لعماد متعب 

الاهلى يفوز على مولودية الجزائر 2-0 فى لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدورى ابطال افريقيا 2011
قاد عماد متعب مهاجم النادي الاهلي فريقه لفوز غالي واول على حساب مولودية الجزائر بهدفين نظيفين تكفل بتسجيلهما ضمن المرحلة الثالثة من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

سجل متعب هدفي اللقاء في الدقائق 10 و31 ليصعد بفريقه للمركز الثاني قبل مباراة الترجي والوداد في نفس المرحلة اللذان يلعبان مع الأهلي والمولودية ضمن المجموعة الثانية.

شوط أهلاوي

جاءت بداية اللقاء قويا من جانب الفريق الاحمر والذي تنوعت هجماته اعتمادا على الاجناب .

وشكل شريف عبد الفضيل الذي لعب كقلب دفاع وسيد معوض جبهة يسرى نشطة بالإضافة لميل محمد ابو تريكة الدائم على الجبهة اليمنى لمعاونة أحمد فتحي. 

وكانت اول لقطات المباراة في الدقيقة الثانية من جانب المولودية عن طريق بلال الفريد لاعب وسط الفريق الجزائري الذي سدد كرة قوية وضع يده فيها حارس الاحمر عادل عبد المنعم ليخرجها لركنية .

بعدها غاب الفريق الجزائري عن الظهور في منطقة الجزاء الأهلاوية ودانت السيطرة بالكامل للأهلي ،ويضيع متعب في الدقيقة السابعة كرة داخل منطقة الستة بعد تسديد الكرة في مدافعي المولودية استغلالا لاختراق يساري لجدو.

بعدها بثلاث دقائق عوض متعب كرته الضائعة بهدف رائع بعد تمريرة عرضية نفذها ابو تريكة قابلها متعب الخالي من الرقابة برأسية قوية داخل شباك سفيان عز الدين الحارس الجزائري.

استمرت السيطرة الحمراء على وسط الملعب اغلب احداث الشوط حتى نجح متعب في مضاعفة اهدافه في الدقيقة 33 من تمريرة ارضية لفتحي يقابلها عماد من داخل المنطقة مباشرة قوية تخادع حارس المولودية وتأخذ يده الى الشباك.

ويختتم الشوط بأول هجمة منظمة للفريق المولودية عن طريق محترفه اوصالي الذي اخترق من الناحية اليمنى ومرر عرضية داخل منطقة الستة قابلها المهاجم الجزائري "عمرون محمد" المراقب من وائل جمعة لتصطدم بقدم الاخير وتخرج لركنية.

تراجع أحمر

تراجع الاهلي في الشوط الثاني وان استمرت السيطرة بشكل نسبي له ولكن خفت كثافة وخطورة هجماته على المرمى الجزائري.

وظهر الفريق الجزائري في فترات متقطعة خاصة في اول ثلث ساعة في منطقة جزاء الفريق الاحمر خاصة عن طريق الثنائي عمرون محمد وأوصالي اللذان حاولا تشكيل أي خطورة على مرمى الأهلي.

ويخرج جدو مع الدقيقة 62 ويدخل دومينيك دا سيلفا بدلا منه بعدها بعشرة دقائق يخرج محمد ابو تريكة ويحل حسام عاشور في منتصف الملعب الدفاعي لتامين الفوز الاحمر.

وشكل الأهلي اول هجمة خطرة في الدقيقة 78 عن طريق اختراق رائع لمعوض من الجبهة اليسرى وسدد قوية قابلها سفيان بيده ليخرجها لركنية.

وشهدت الدقيقة الثمانين ظهور اول لمهاجم الاهلي الجديد البرازيلي فابيو جونيور الذي حل محل نجم المباراة وصاحب هدفي الاهلي عماد متعب.

وظهرت اللمسات الأولى للبرازيلي فابيو مقبولة الى حد كبير وسدد كرة خطيرة في الدقيقة 88 مرت بفارق سنتيمترات عن مرمى عز الدين.

وقبل اطلاق الحكم صافرته وفي ظل تراجع احمر ملحوظ اطلق لاعب وسط المولودية بلعيد كرة قوية تمر بفارق مليمترات عن مرمى أحمد عادل في غفلة من وسط الأهلي.

شاهد اهداف المباراة

  مصر مع البرازيل وديا يوم 6 سبتمبر فى القاهرة 
البرازيل تكشف عن مواجهة مصر بالقاهرة في 6 سبتمبر
 
أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الخميس أن منتخب "السيليساو" سيلتقي نظيره المصري بالقاهرة في شهر سبتمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد البرازيلي في الوقت نفسه عن إلغاء المبارتين الوديتين لمنتخب "السيليساو" أمام إيطاليا وإسبانيا المقررتين في أكتوبر ونوفمبر المقبل.

وعوضا عن ذلك، سيلعب المنتخب البرازيلي ضد نظيره المصري بالقاهرة في السادس من سبتمبر المقبل، على أن يواجه كوستاريكا في السابع من أكتوبر.

يذكر انه تم الاعلان عن مباراتي البرازيل ضد إسبانيا وايطاليا الوديتين الشهر الماضي، لكن الاتحاد البرازيلي لم يوضح سبب إلغائهما.

ويخوض فريق المدير مانو مينزيس مبارتين آخريين في 11 أكتوبر أول أمام المكسيك وفي 11 نوفمبر أمام الجابون.

كما يلتقي المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني في مبارتين وديتين باللاعبين المحليين في 13 و 28 من سبتمبر.

يشار إلى أن المنتخب البرازيلي خسر يوم الاربعاء 2-3 أمام ألمانيا في المباراة الودية التي جمعت بينهما في مدينة شتوتجارت.

التوأم يقود الإسماعيلى رسميا

حسام وابراهيم حسن مسؤولين رسميا عن الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى 
اصبح التوأم حسام وابراهيم حسن رسميا مسؤولين عن الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي لمدة موسم واحد فيما وقع اللاعب حسني عبدربه عقدا جديدا مع النادي لمدة 3 سنوات مقابل 13 مليون جنيه ونصف.
  ان الاجتماع مع التوأم انتهي بنجاح وتم اسناد مهمة المدير الفني للكابتن حسام فيما سيكون الكابتن ابراهيم مديرا للكرة بالفريق.

وعقب نهاية الاجتماع مع التوأم، نجح الكومي ايضا في الحصول علي توقيع عبدربه لمدة 3 سنوات مقابل 13 مليون جنيه ونصف.

بتوقيعه، يكون عبدربه قد اغلق كل التكهنات حول مستقبله خاصة بعد ان كان قريبا للغاية من الانتقال الي احد ناديي الزمالك او المصري خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر ان الكومي رئيس الاسماعيلي الجديد كان قد وعد بالإبقاء علي حسني والاتفاق مع التوأم حسام وابراهيم علي قيادة الفريق حال توليه رئاسة النادي

برادلى المدير الفنى للمنتخب الأمريكى مرشح لتدريب منتخب مصر

عبد الفتاح لرويترز :برادلى يصل الى القاهرة الثلاثاء للتفاوض بشأن تدريب المنتخب المصرى
قال مصدر مقرب من بوب برادلي إن مدرب منتخب الولايات المتحدة السابق سيصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء للتفاوض بشأن قيادة منتخب مصر خلفاً لحسن شحاتة.

وقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني لمنتخب الولايات المتحدة الذي كان يقوده برادلي لرويترز يوم الأحد: "سيصل برادلي للقاهرة مساء الثلاثاء وسأكون مرافقاً له".

وعبد الفتاح مصري الجنسية وأمضى مسيرته كلاعب بين صفوف غزل المحلة في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي قبل أن يرحل إلى الولايات المتحدة.

وأضاف: "أعرب برادلي عن سعادته بدعوة الاتحاد المصري وأبدى ترحيباً كبيراً بالدخول في مفاوضات لتدريب الفراعنة".

وقال عبد الفتاح إن الأمور المالية لن تكون عائقاً أمام الطرفين: "لأن برادلي يرغب في تحقيق انجاز مع منتخب مصر والتأهل لنهائيات كأس العالم 2014".

وأكد مدرب حراس المرمى الذي عمل لخمس سنوات مع برادلي في المنتخب الأميركي أن المدرب سيقيم في القاهرة إذا تولى تدريب مصر وقال إنه لن يضع شروطاً قاسية للتعاقد لأنه: "متحمس للغاية" للحصول على المنصب.

وانفصل شحاتة عن مصر بالتراضي في يونيو بعد تبددت آمالها عملياً في التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2012 وهي البطولة التي قاد الفراعنة إلى إحراز لقبها ثلاث مرات متتالية من 2006 إلى 2010.

وطور برادلي مستوى الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة وقادها إلى نهائيات كأس العالم 2010 الأخيرة حين بلغت الدور الثاني، وتفوق على شحاتة في 2009 عندما قاد المنتخب الأميركي للفوز (3-صفر) على مصر في كأس القارات.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم بموقعه على الإنترنت إنه سيجري مقابلات مع المرشحين الثلاثة لتدريب مصر هذا الأسبوع وهم برادلي وزوران فيليبوفيتش من الجبل الأسود والكولومبي فرانسيسكو ماتورانا.

وازدادت تكهنات تولي مدرب أجنبي قيادة منتخب مصر خلفاً لشحاتة بعد أن رشحت تقارير في وسائل إعلام محلية مدربين محليين مثل طلعت يوسف مدرب المصري البورسعيدي وطارق العشري مدرب حرس الحدود.

وستلعب مصر في الدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 في مجموعة تضم أيضا غينيا وزيمبابوي وفريق آخر هو الفائز من مواجهة موزمبيق وجزر القمر

أحمد حسن يفكر فى الانتقال للمصرى بسبب مشاكل الزمالك المالية

الصقر أحمد حسن قد يحول وجهته الى المصرى بسبب مشاكل الزمالك المالية 
قال مصدر مقرب من قائد المنتخب المصرى ولاعب النادى الأهلى سابقا أحمد حسن ان الصقر سوف يحول وجهته الى النادى المصرى بسبب عدم تحصله حتى الان على مقدم تعاقده مع نادى الزمالك بسبب مشاكل النادى الأبيض المالية 
وقال المصدر الذى فضل عدم ذكر اسمه "حتى الان لايعتد بانتقال أحمد حسن الى النادى الزمالك رسميا حيث انه لم يوقع على عقوده بشكل كامل مع الزمالك"
وأضاف "هناك اتفاق بين حسن والمسؤولين فى النادى الزمالك على حصوله على مقدم تعاقده قبل أن يوقع كافة العقود التى تجعله لاعبا رسميا بالنادى الأبيض"
وواصل "اللاعب مستاء من ممطالة النادى فى ابرام الاتفاق خاصة وانه تم تأجيل المؤتمر الصحفى الخاص به أكثر من مرة بسبب عدم قدرة النادى على تجهيز المقدم الخاص به "
وينص الاتفاق على حصوله على 50% من مجمل الموسمين اللذين اتفقا على قضائهما داخل جدران النادى الأبيض مما يعنى حصوله على راتب الموسم الأول
ويعانى الزمالك بأزمة مالية كبيرة مؤخرا سواء باستقالة رئيس النادى جلال ابراهيم قبل أن يعدل عنها فيما بعد او بتهديد الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى الجديد للفريق بالاعتذار عن مهمته لعدم تلبية مطالبه فى التعاقد مع لاعبين جدد
وتابع المصدر "اللاعب أمهل مسؤؤلى الزمالك بالفعل  حتى نهاية الأسبوع الجارى واذا سارت الأمور على ما هى الان من ممطالة فسيقوم الصقر بتحويل دفته الى النادى المصرى"

ميلان يفوز بلقب السوبر الايطالى بعد فوزه على الانتر 2-1
للمرة الأولى منذ 7 سنوات يتوج الميلان بلقب السوبر الايطالى على حساب الانتر
توج فريق الميلان بكأس السوبر الايطالى للمرة الأولى منذ 7 سنوات بعد فوزه على غريمه التقليدى انترناسيونالى بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى استضافه استاد *عش الطائر* فى العاصمة الصينية بكين
افتتح الهولندى فيسلى شنايدر أهداف اللقاء فى الدقيقة 22 من ضربة حرة مباشرة لتسكن يمين الحارس كريستان أيياتى وطل الانتر متقدما طوال الشوط الأول الذى شهد سيطرة منه فى أغلب اوقات المباراة
ومع بداية الشوط الثانى كشر الميلان عن أنيابه وتمكن إبراهيموفيتش من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 60 من رأسية عرضية تلقاها من النجم المخضرم كلارتس سيدروف
ولم تمر سوى 8 دقائق حتى تمكن الميلان من احراز هدف الفوز بتوقيع الغانى كيفين بريتس بواتيتج
وألغى حكم المباراة هدفا للنجم الكاميرونى فى الدقيقى 94 بداعى التسلل
وقد حصل ابراهيموفيتش (29عاما) مهاجم الميلان على جائزة أفضل لاعب فى المباراة
شاهد أهداف المباراة 

الزمالك يخرج الصفتى وغانم سلطان من قائمة الزمالك ويضم الميرغنى العائد من الاعارة
قرر الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسن شحاتة اخراج الثنائى عمرو الصفتى وأحمد غانم سلطان من قائمة الفريق الأول للزمالك والتى ضم اليها اللاعب أحمد الميرغنى العائد من الاعارة بالنادى المصرى 
وقد كان الجهاز الفنى قرر ارسال القائمة الأولى لاتحاد الكرة يوم الثلاثاء وهى خالية من اسمى أحمد غانم سلطان وعمرو الصفتى
وتتيح اللوائح للزمالك بقيد اللاعبين بالقائمة الثانية ولكن المؤشرات تؤكد عدم نية الزمالك فى اتخاذ هذه الخطوة
وقد أعلن النادى الأبيض مؤخرا ضمه المدافع الغانى كريم الحسن مدافع هارتس اوف اوك السابق فى صفقة انتقال حر ومن الواضح  انه البديل لعمرو الصفتى
وفيما يلى قائمة نادى الزمالك التى ينوى ارسالها لاتحاد الكرة 
حراسة المرمى : عبد الواحد السيد - محمود جتش
الدفاع : محمود فتح الله - حازم إمام - احمد سمير
الوسط : علاء على - محمد عبد الشافى - إبراهيم صلاح - صبرى رحيل - أحمد الميرغنى - حسين ياسر المحمدى
الهجوم : محمود عبد الرازق *شيكابالا*- أحمد جعفر - عمرو زكى

اجدد الاخبار

قنوات تلفزيون

1_~1dream 2elhayatlogomk5modsportj

ارشيف عرب تى فى