86945323124841907497950272011813995c845f9c1ab1d1c62244fd029dfa88756470b5d228e30146c1ca1images_NEWS2_M11_D22_12-1_1_~2

فيديو احداث شغب مباراة الأهلى وغزل المحلة
مشاهدة فيديو احداث الشغب فى مباراة الاهلى وغزل المحلة 31-12
اقتحم عدد من جماهير غزل المحلة ارض ملعب المباراة بعد احتساب حكم المباراة الهدف الثانى للنادى الأهلى
وحمل المقتحمون الشماريخ فى أيديهم لتشتعل الأمور وتتوقف المباراة والنتيجة عند التعادل الايجابى 2-2


شاهد فيديو احداث شغب مباراة الأهلى وغزل المحلة

مدافع المحلة اقسم ما رأيت الكرة التى سجلت هدفا
 
اكد عمرو رمضان مدافع نادى غزل المحلة بأنه ليس متأكدا ان كان هدف الاهلى الثانى الذى تسبب فى احداث الشغب دخلت المرمى ام لأ
واضاف  مدافع الفلاحين فى تصريحات لقناة مودرن سبورت بأنه لم يرى الكرة كانت خرجت  خارج الملعب ام دخلت الشبكة
وكانت مباراة الأهلى قد توقفت بعد نزول جماهير غزل المحلة الى ارض الملعب فى الدقيقة 53 بعد احتساب حكم المباراة ياسر عبد الرؤف هدف للاهلى
وقد اضطر الحكم الى توقيف المباراة ورفض النادى الأهلى استكمال المباراة

مشاهدة مباراة الاهلى وغزل المحلة بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى وغزل المحلة مباراة فى الدورى المصرى
  الاهلى وغزل المحلة فى الدورى المصرى
مشاهدة مباراة الاهلى وغزل المحلة 31-12-2011

مشاهدة مباراة الاهلى وغزل المحلة بث مباشر
شاهد مباراة الاهلى وغزل المحلة على ملعب الكورة
ميعاد المباراة : السبت 31-12-2011
الساعة  :16:45 بتوقيت القاهرة
غزل المحلة x الاهلى
 شاهد تريب الدورى المصرى 
شاهد مواعيد مباريات الدورى المصرى
شاهد,مشاهدة,مباراة,اونلاين, الاهلى , غزل المحلة , مباشر , مجانا , الجزيرة الرياضية , مودرن سبورت , قناة الاهلى , نايل سبورت , قناة دريم , قناة الحياة , القناة الثانية , القناة الفضائية , اليوم , الان , توقيت , روابط نقل المباراة , بدون اشتراك , الاهلى وغزل المحلة , مباراة الاهلى وغزل المحلة
اون لاين , الاهلى وغزل المحلة , الدورى المصرى , بدون تقطيع , سرعة عالية
فقط على ملعب الكورة  بدون اشتراك ومجانا بث مباشر لـ مباراة الاهلى وغزل المحلة
شارك بتعليق عن مباراة الاهلى وغزل المحلة وقول رأيك
انتهت المباراة باحداث شغب والاهلى قرر عدم استكمال المباراة
شاهد احداث الشغب

اقالة الجهاز الفنى لانبى بقيادة مختار مختار
قرر مجلس ادارة نادي انبي برئاسة المهندس محمد بدر اقالة الجهاز الفني لنادي انبي البترولي بقيادة مختار مختار على خلفية تراجع مستوى الفريق في الفترة الاخيرة.
واعلن موقع النادي البترولي ان مجلس الادارة عقد اجتماع طارئ مساء اليوم عقب تعادل الفريق مع ضيفه طلائع الجيش بهدفين لكل فريق.
وفوض مجلس ادارة النادي رئيسه محمد بدر للتعاقد مع مدير فني جديد.
ويبرز اسم حسام حسن المدير الفني السابق للزمالك والاسماعيلي بالإضافة لحسام البدري المدير الفني السابق للأهلي والمريخ السوداني لخلافة مختار.
ويحتل انبي المركز السادس عشر في الدوري العام برصيد ست نقاط بعد تسعة اسابيع على مرور المسابقة.
يذكر ان مختار مختار قد نجح في قيادة الفريق البترولي لحصد كاس مصر سبتمبر الماضي

برشلونة بطلا للعالم بعد فوزه برباعية على سانتوس
فاز فريق برشلونة الاسباني 4-0 على سانتوس البرازيلي ليتوج بلقب كأس العالم للاندية للمرة الثانية في تاريخه.

وتألق نجوم البارسا على مدار اللقاء عن طريق ليونيل ميسي الذي سجل هدفين (ق 17 و82) وتشافي هيرنانديز (ق 24) وسيسك فابريجاس (ق 45).

وفشل البرازيلي نيمار ورفاقه في الظهور بالشكل المرجو امام سحر برشلونة الذي تلاعب بالمنافس على مدار تسعين دقيقة في لقاء من جانب واحد.

وبات برشلونة هو اول نادي في العالم يحرز لقب كأس العالم للاندية مرتين على التوالي.

برشلونة يتعملق اكثر

بدا مع انطلاق اللقاء اصرار لاعبي برشلونة المبكر على احراز هدف تقدم بينما على الجانب الآخر دافع رفاق المبدع نيمار بخمسة في الخط الخلفي.

وانطلق ميسي ورفاقه داخل منطقة جزاء فريق مراوغا لاعباً تلو الآخر لكن الترسانة الدفاعية للبرازليين كانت تقف حاجز امام ابناء كتالونيا.

من جانبه حاول نيمار الانطلاق في هجوم مرتد سريع على مرمى الحارس فيكتور فالديز لكن دفاع البارسا بقيادة كارليس بويول كان بالمرصاد.

وواصل ميسي ابداعه داخل دفاعات فريق سانتوس وسدد قوية كان لها الحارس رفائيل بالمرصاد لكن متابعة الهجوم الكتالاني وجدت الحارس مجدداً.

وسقط البرازيلي نيمار بعد انطلاقة من وسط ملعب البارسا بعد تداخل دفاع برشلونة.

سحر من عالم آخر

وبعد ابداع رائع في تعاون ميسي وتشافي هيرنانديز دخل ميسي بمهارته لمنطقة الجزاء وسدد من فوق الحارس رفائيل وسط محاولة سانتوسية لمنع الكرة من دخول المرمى لكن بلا جدوى.

ونجح تشافي في تسجيل الهدف الثاني بابداع فردي داخل منطقة الجزاء بالاستلام والتسديد وسط رهبة من مدافعي سانتوس.

وكاد فابريجاس أن يسجل الهدف الثالث كما فعل في الكلاسيكو لكن العارضة البرازيلية وقفت بالمرصاد لتحرمه من تعديل النتيجة.

على الجانب الآخر حاول لاعبو سانتوس التسديد على مرمى الحارس فيكتور فالديز لكن الكرات كانت اضعف كثيراً من المطلوب.

ولم ينجح لاعبو فريق سانتوس في التعامل مع المهارات العالية لنجوم البارسا ميسي وفابري وانييستا وتشافي على مدار مجريات الشوط الأول وكانوا يحاولون فقط الخروج من الشوط بأقل الخسائر.

وانطلق ميسي داخل منطقة جزاء سانتوس المفتوحة على مصراعيها والتحم مع الحارس قبل أن يرسل الكرة لسيسك فابريجاس الذي يسجل الهدف الثالث ليختتم به الشوط الاول.

ويستمر السحر

بدأ فريق برشلونة ثاني شوط باضافة فرصة الهدف الرابع عن طريق فابريجاس في الثانية 40 من الشوط الثاني بعد تلقيه تمريرة ارضية من ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء.

وحاول ميسي بعدها احراز الهدف الرابع بالانفراد بالحارس رفائيل الذي تصدى للكرة داخل منطقة الجزاء.

وانفرد نيمار المنطلق بالحارس فيكتور فالديز لكن الحالة النفسية السيئة المسيطرة على ابناء سانتوس تسببت في تسديدة ضعيفة لم يجد الحارس فالديز صعوبة في التصدي لها.

وخرج تياجو الكانترا ليدخل بدلاً منه بيدرو رودريجيز من أجل تعزيز الفوز الكتالوني بهدف رابع.

وتصدى القائم لتسديدة داني الفيس ليستمر الحظ معاندا للكتالان في احراز الهدف الرابع.

وصمم ميسي على تسجيل الهدف الرابع لينجح في احرازه قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة بمراوغة الحارس رفائيل والتسديد في الشباك لاول مرة في الشوط الثاني محققاً اكبر فارق اهداف في تاريخ نهائيات المونديال

شاهد اهداف المباراة

قرعة دور ال 16 لدورى ابطال اوروبا
اسفرت قرعة دور الـ16 لدوري الابطال الاوروبي عن مواجهة برشلونة حامل اللقب لباير ليفركوزن الألماني بينما جاءت اصعب مواجهة بين ايه سي ميلان وارسنال.
وستقام مباريات ذهاب دور الـ16 لدوري الابطال الاوروبي في شهر فبراير المقبل على ملاعب الاندية اصحاب المراكز الثانية وهي: ميلان وليفركوزن ومارسيليا وسسكا موسكو وبازل وليون وزينيت ونابولي.
بينما ستلعب الاندية اصحاب المراكز الاولى مباريات الاياب في ملاعبها وهي بايرن باليانز ارينا وبرشلونة بالكامب نو وريال مدريد بسنتياجو بيرنابيو وبنفيكا بلشبونة وتشيلسي بستافمورد بريدج وابويل نيقوسيا بملعبه بقبرص وارسنال بالامارات والانتر بجوسيبي بميتزا.
مباريات دور الـ16:
بايرن ميونخ وبازل
برشلونة وليفركوزن
انترناسيونالي ومارسيليا
ريال مدريد وسسكا موسكو
بنفيكا وزينيت
تشيلسي ونابولي
ارسنال وايه سي ميلان
ابويل نيقوسيا وليون

الاهلى يتلقى عرضين من ريال مدريد وبايرن ميونيخ

كشف هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي أن النادي تلقى عرضين من إحدى شركات التسويق الكبرى لإقامة مباراتين وديتين أمام بارين ميونيخ في قطر وريال مدريد في القاهرة خلال شهري يناير وأغسطس من العام القادم.
وأكد خشبة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن لجنة الكرة ستحسم أمر العرضين خلال اجتماعها المقبل من الموافقة أو الرفض.
وكان النادي الأهلي قد استضاف العديد من الأندية الأوروبية خلال السنوات الماضية فقد استضاف ريال مدريد في عام 2001 بالقاهرة واستطاع تحقيق الفوز بهدف أحرزه صنداي وأستضاف أياكس أمستردام الهولندي.
كما احتفل بمئويته عام 2007 أمام برشلونة ثم أمام بنفيكا البرتغالي وشارك في بطولة العالم للأندية ولعب العديد من المباريات العالمية الودية أمام برشلونة وسيلتك الأسكتنلندي.

تحركات الميرنجي والبلوجرانا قبل الكلاسيكو الاسباني

تحركات قلعتي ريال مدريد "الميرنجي" وبرشلونة "البلوجرانا" والتصريحات التي تخرج منهما قبل لقائهما في كلاسيكو الدوري الاسباني السبت في الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.
جوارديولا حائر بين فيا وسانشيز
وذكرت صحيفة (آس) أن المدرب الكتالوني حائر بين الدفع بالنجمين ديفيد فيا أو التشيلي ألكسيس سانشيز في الهجوم.
وأضافت أن جوارديولا يثمن صحوة ألكسيس التهديفية (ثلاثة أهداف في آخر مباراتين بالليجا) وقوته في الملعب وبالمثل يثمن أداء فيا الذي احتفظ به بعيدا في آخر مباراتين لعزله عن الشائعات التي تطرقت لوجود خلاف مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أو أنه سيرحل.
ولكنها أشارت إلى أن جوارديولا قد يلجأ إلى تكرار ما قام به الموسم الماضي قبل نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام مانشستر يونايتد حيث أبعد فيا قليلا بعد ما يزيد عن عشرة مباريات دون تهديف وطالبه بالتركيز فقط في النهائي الذي شهده ملعب ويمبلي الشهير بلندن.
الريال يلعب بخطة 4-3-3
أكد أيتور كارانكا، مساعد المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، اليوم مشاركة نجمي الفريق أنخيل دي ماريا وكريستيانو رونالدو على الطرفين في مباراة الكلاسيكو.
وبهذا سيحافظ الريال على طريقة لعبه (4-3-3) في ملعبه وأمام جمهوره في أولى المباريات التي تجمعه بغريمه التقليدي برشلونة هذا الموسم.
وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، وشارك فيه بديلا لمورينيو، لم يود كارانكا تبديد الشكوك التي تدور حول مشاركة ألفارو أربيلوا، أو كريم بنزيمة أو جونزالو ايجواين.
وعلى الرغم من أن كارانكا لم يكشف النقاب عن الأسماء، فإنه أكد "(4-3-3) هي الخطة التي سنتبعها".
الريال كامل العدد
استعاد المدرب البرتغالي مورينيو خدمات نجم خط الوسط تشابي ألونسو بعدما غاب عن لقاء سبورتنج خيخون للإيقاف إثر تلقيه خمس بطاقات صفراء متتالية بجانب البرازيلي مارسيلو بعد تعافيه من الإصابة.
كما استدعى مورينيو الحارس خيسوس فرناديز من صفوف الناشئين، ويغيب فقط منذ فترة المدافع البرتغالي كارفاليو.
وتضم قائمة الريال للكلاسيكو كلا من: كاسياس، آدان، خيسوس فرناندز، راموس، بيبي، فاران، مارسيلو، أربيلوا ،ألبيول ، كوينتراو، لاسانا ديارا، خضيرة، تشابي ألونسو، أوزيل، كاييخون، دي ماريا، كاكا، كريستيانو رونالدو، بنزيمة، إيجواين، ألتينتوب، شاهين، جرانيرو ،كاييخون.
الحظ والمفاجآت
أكد فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني أن نتيجة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة "لا ترتبط بمعايير ثابتة، ويمكنها ان تتوقف على عوامل الحظ او الملعب او اي امر طارئ يحدث اثناء المباراة".
وأوضح ديل بوسكي في تصريحات صحفية اليوم أن "الفريقين يخوضان الكلاسيكو هذه المرة وهما في قمة مستواهما، وأن هذه حقيقة وليس تصريحا دبلوماسيا"، مضيفا أن "الريال والبرسا يتمتعان بالقوة ذاتها ويسيران على نفس الخط ولكن بأسلوبي لعب مختلفين".
وأشار المدرب المخضرم إلى ان "الاهتمام الاعلامي والجماهيري المتزايد بالكلاسيكو في الاعوام الاخيرة امر صحي يعكس التطور الهائل في مستوى كرة القدم الإسبانية"، متمنيا أن تصبح مباراة السبت المقبل "أفضل دعايا للرياضة في إسبانيا".
ميسي يستعد لزيارة شباك الريال "كالعادة"
يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لزيارة شباك ريال مدريد للمرة الثالثة هذا الموسم.
وسجل ميسي 13 هدفا في 15 مباراة خاضها أمام الريال ليصبح الهاجس الأكبر للحارس العملاق إيكر كاسياس في لقاء الغد.
ويسعى ميسي للتسجيل للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم في شباك كاسياس بعد أن سجل في لقائي ذهاب وإياب كأس السوبر الإسباني الذي توج به الكتالوني في أغسطس الماضي.
وخاض ميسي أول "كلاسيكو" قبل ستة أعوام، في نوفمبر 2005 عندما تمكن برشلونة بقيادة مدربه الهولندي فرانك رايكارد من الفوز على ريال في عقر داره بثلاثية نظيفة سجلها الكاميروني صامويل ايتو والبرازيلي رونالدينيو بواقع هدف وهدفين لكل منهما على الترتيب.
ولم يسجل ميسي في كاسياس حتى موسم 2006-2007 عندما أحرز هاتريك في شباك الريال وهو في سن الـ19.
يواخيم لوف يحضر اللقاء
أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن يواخيم لوف مدرب المنتخب الوطني الأول سيحضر لقاء الكلاسيكو الإسباني
وأوضح الاتحاد أن لوف سيصحب معه مساعده هانز فليك، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار "جولة متابعة" يقوم بها المدرب.
وسيتابع لوف مستوى مواطنيه مسعود أوزيل وسامي خضيرة لاعبي ريال مديد أثناء المباراة كما أنه من المقرر أن يلتقي بهما ومدربهما البرتغالي في النادي الملكي جوزيه مورينيو الأحد.
الأخلاق السيئة سمة المدرجات
أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق جوان جاسبارت اليوم، أنه سيشاهد مباراة الكلاسيكو السبت في منزله، مرجعا عدم ذهابه إلى ملعب سانتياجو برنابيو إلى تكرر أهانته أكثر من مرة من قبل جماهير ريال مدريد.
وأوضح جاسبارت قائلا "اصبحت الأخلاق السيئة والحماسة الزائدة عن اللزوم هي السمة الغالبة لمدرحات الملعب ولافتاته".
وعن انتقال البرتغالي لويس فيجو في عهده من برشلونة إلى ريال مدريد قال جاسبارت "لم أسامحه أبدا على انتقاله إلى الريال، وكان أفضل لي أن ينتقل إلى إسبانيول".

الاصابة تبعد فيدتيش عن مانشستر يونايتد لنهاية الموسم
اعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي غياب مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش عن صفوفه لنهاية الموسم بعد الاصابة التي لحقت به في مواجهة بازل السويسري التي انتهت لصالح الاخير بهدفين لهدف.
وذكر الموقع الرسمي لنادي الشياطين الحمر ان الجهاز الطبي للفريق اكد ان قائد المنتخب الصربي يعاني من تمزق في الرباط الصليبي في الركبة مما ترتب عليه غيابه عن الفريق لنهاية الموسم على اقل تقدير.
وكان الفريق الاحمر قد خرج من دور المجموعات بدوري الابطال بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته التي تأهل منها فريقي بنفيكا البرتغالي وبازل السويسري.
وسيعول مدرب يونايتد سير اليكس فيرجسون على الثلاثي فيل جونز وكريس سمالينج وكريس ايفانز لمليء فراغ افضل مدافعيه.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واياكس امستردام بث مباشر
مباراة ريال مدريد واياكس امستردام فى دورى ابطال اوروبا 2011
ريال مدريد واياكس امستردام 7-12-2011

مشاهدة مباراة ريال مدريد واياكس امستردام بث مباشر
مباراة ريال مدريد واياكس امستردام على ملعب الكورة
Real Madrid - Ajax Amsterdam live streaming high quality
ميعاد المباراة : الاربعاء 7-12-2011
الساعة  :21:45 بتوقيت القاهرة
شاهد , مشاهدة , مباراة , اونلاين , ريال مدريد , اياكس امستردام , دورى ابطال اوروبا 2011 , مباشر , مجانا , الجزيرة الرياضية , الجزيرة الرياضية بلس 2 , الجزيرة الرياضية +2 , اليوم , الان , توقيت , روابط نقل المباراة , بدون اشتراك , تعليق عربى , ريال مدريد واياكس امستردام اليوم , مباراة ريال مدريد واياكس امستردام
اون لاين , ماتش , دورى ابطال اوروبا , بدون تقطيع , سرعة عالية
فقط على ملعب الكورة  بدون اشتراك ومجانا بث مباشر لـ مباراة ريال مدريد واياكس امستردام
شارك بتعليق عن مباراة ريال مدريد واياكس امستردام وقول رأيك
قناة الجزيرة بلس 2

مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر
مباراة مصر والمغرب فى نصف نهائى تصفيات افريقيا الاوليمبية
مصر والمغرب 7-12-2011
مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر
مباراة مصر والمغرب على ملعب الكورة
ميعاد المباراة : الاربعاء 7-12-2011
الساعة  :21:00 بتوقيت القاهرة
شاهد , مشاهدة , مباراة , اونلاين , مصر , المغرب , تصفيات افريقيا الاوليمبية , مباشر , مجانا , مودرن سبورت , مودرن كورة , اليوم , الان , توقيت , روابط نقل المباراة , بدون اشتراك , مصر والمغرب , مباراة مصر والمغرب
اون لاين , ماتش , تصفيات افريقيا الاوليمبية , بدون تقطيع , سرعة عالية
فقط على ملعب الكورة  بدون اشتراك ومجانا بث مباشر لـ مباراة مصر والمغرب
شارك بتعليق عن مباراة مصر والمغرب وقول رأيك
قناة مودرن سبورت
قناة مودرن كورة

مشاهدة مباراة برشلونة وباتى بوريسوف بث مباشر
مباراة برشلونة وباتى بوريسوف فى دورى ابطال اوروبا 2011
برشلونة وباتى بوريسوف 6-12-2011

مشاهدة مباراة برشلونة وباتى بوريسوف بث مباشر
مباراة برشلونة وباتى بوريسوف على ملعب الكورة
Barcelona - BATE Borisov live streaming high quality
ميعاد المباراة : الثلاثاء 6-12-2011
الساعة  :21:45 بتوقيت القاهرة
شاهد , مشاهدة , مباراة , اونلاين , برشلونة , باتى بوريسوف , دورى ابطال اوروبا 2011 , مباشر , مجانا , الجزيرة الرياضية , الجزيرة الرياضية بلس 2 , الجزيرة الرياضية +2 , اليوم , الان , توقيت , روابط نقل المباراة , بدون اشتراك , تعليق عربى , برشلونة وباتى بوريسوف اليوم , مباراة برشلونة وباتى بوريسوف
اون لاين , ماتش , دورى ابطال اوروبا , بدون تقطيع , سرعة عالية
فقط على ملعب الكورة  بدون اشتراك ومجانا بث مباشر لـ مباراة برشلونة وباتى بوريسوف
شارك بتعليق عن مباراة برشلونة وباتى بوريسوف وقول رأيك
انتهت المباراة بفوز برشلونة 4-0

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى بث مباشر
مباراة برشلونة وليفانتى فى الدورى الاسبانى
برشلونة وليفانتى 3-12-2011

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى بث مباشر
شاهد مباراة برشلونة وليفانتى على ملعب الكورة
Barcelona - Levante live streaming high quality
ميعاد المباراة : السبت 3-12-2011
الساعة  :21:00 بتوقيت القاهرة
شاهد, مشاهدة , مباراة , اونلاين , برشلونة , ليفانتى , الدورى الاسبانى 2011 , مباشر , مجانا , الجزيرة الرياضية بلس 2 , الجزيرة الرياضية +2 , الان ,توقيت, روابط نقل المباراة  , بدون اشتراك , تعليق عربى , برشلونة وليفانتى , مباراة برشلونة وليفانتى 
اون لاين , برشلونة وليفانتى , الدورى الاسبانى , اليوم , الان ,نتيجة , اهداف مباراة
فقط على ملعب الكورة  بدون اشتراك ومجانا بث مباشر لـ مباراة برشلونة وليفانتى
شارك بتعليق عن مباراة برشلونة وليفانتى وقول رأيك
انتهت المباراة بفوز برشلونة 5-0

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسبورتينغ خيخون بث مباشر
مباراة ريال ريال مدريد وسبورتينغ خيخون فى الدورى الاسبانى
ريال مدريد وسبورتينغ خيخون 3-12-2011

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسبورتينغ خيخون بث مباشر
شاهد مباراة ريال مدريد وسبورتينغ خيخون على ملعب الكورة
Real Madrid - Sporting Gijon live streaming high quality
ميعاد المباراة : السبت 3-12-2011
الساعة  :19:00 بتوقيت القاهرة
شاهد, مشاهدة , مباراة , اونلاين , ريال مدريد , سبورتينغ خيخون , الدورى الاسبانى 2011 , مباشر , مجانا , الجزيرة الرياضية بلس 2 , الجزيرة الرياضية +2 , الان ,توقيت, روابط نقل المباراة  , بدون اشتراك , تعليق عربى , ريال مدريد وسبورتينغ خيخون , مباراة ريال مدريد وسبورتينغ خيخون , سبورتنغ , سبورتنج
اون لاين , ريال مدريد وسبورتينغ خيخون , الدورى الاسبانى , اليوم , الان ,نتيجة , اهداف مباراة
فقط على ملعب الكورة  بدون اشتراك ومجانا بث مباشر لـ مباراة ريال مدريد وسبورتينغ خيخون
شارك بتعليق عن مباراة ريال مدريد وسبورتينغ خيخون وقول رأيك
انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 3-0
شاهد ترتيب الدورى الاسبانى متجدد

شوقى يغيب عن المشاركة فى مباراة الداخلية  بسبب اختطاف شقيقه
غاب محمد شوقى لاعب وسط الاهلى عن المشاركة فى المباراة الودية بين الأهلى والداخلية بسبب إختطاف شقيقه فى وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة.
وتعرض أيمن شوقى شقيق اللاعب محمد شوقى إلى الإختطاف على يد مجهولين أثناء قيادته السياره وبصحبته ابن عمه.
  وقد كان شوقى عاد إلى للمشاركة فى التدريبات الجماعية منذ ثلاثة ايام أكتفى بالإجتماع بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بالملابس الرسمية قبل ان ينصرف
وكان شوقى قد تعرض للإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية فى مباراة الاهلى و الإتحاد السكندرى فى الجولة الرابعة من الدورى الممتاز
وأكتفى لاعب وسط الاهلى خلال تصريح مقتضب بتأكيد خطف شقيقه وطلب المختطفين لفدية تبلغ 4 مليون جنيه

اجدد الاخبار

قنوات تلفزيون

1_~1dream 2elhayatlogomk5modsportj

ارشيف عرب تى فى