86945323124841907497950272011813995c845f9c1ab1d1c62244fd029dfa88756470b5d228e30146c1ca1images_NEWS2_M11_D22_12-1_1_~2

اهداف مباراة ريال مدريد واوساسونا
ملخص واهداف مباراة ريال مدريد واوساسونا فى الدورى الاسبانى 6-11-2011
مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا فى الدورى الاسبانى

مشاهدة ملخص واهداف مباراة ريال مدريد واوساسونا
اهداف , مباراة , تحميل , ريال مدريد , اوساسونا , الدورى الاسبانى , مشاهدة , ملخص مباراة ريال مدريد واوساسونا, اهداف مباراة ريال مدريد واوساسونا , نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا

2 Responses to مشاهدة ملخص واهداف مباراة ريال مدريد واوساسونا 7-1

  1. Unknown Says:
  2. مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر فى الاسبوع الثاني عشر من الدورى الاسباني الممتاز اليوم الاحد 6/11/2011 وموعدها 13:00 بتوقيت القاهرة لو بدك او عايز تتفرج على الماتش ادخل و وشاهد المباراة على النت بدون تقطيع اون لاين
    اخبار عن مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر اون لاين الدوري الاسباني 2011-2012
    شاهين بتشكيل ريال مدريد أمام أوساسونا.. وغياب كاكا
    ريال مدريد يستعد للقاء أوساسونا بإفطار ثقيل
    يلتقى اليوم النادى الملكي ريال مدريد مع ضيفه اوساسونا فى بطولة الدورى الاسبانى الممتاز فى مباراة ساخنة لتاكيد صدارة قمة الدورى الاسبانى
    اضطر لاعبو نادي ريال مدريد، متصدر ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم، إلى تناول وجبة ثقيلة على نحو غير معتاد صباح أول من أمس الجمعة وأمس السبت استعداداً لمباراة الفريق المقبلة بالمسابقة أمام أوساسانا ظهر اليوم الأحد.
    وبدأت أسبانيا تطبق نظام مباريات الظهيرة في الدوري المحلي هذا الموسم في محاولة لزيادة الإقبال الجماهيري الدولي على مشاهدة مبارياتها تلفزيونياً، خاصة في آسيا وفي الصين تحديداً. ويتنافس الدوري الأسباني مع نظرائه من بطولات الدوري في كل من إنجلترا وألمانيا وإيطاليا على جذب اهتمام الجماهير الآسيوية وبالتالي على زيادة الدخل التلفزيوني من وراء ذلك
    مباراة الريال واوساسونا لايف ومباشر في الدوري الاسباني
    رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر اون لاين على النت من جستين تى فى مجانا كما يمكنكم من متابعة نتيجة واهداف المباراة
    ريال مدريد واوساسونا
    في الليغا الاسبانيه
    بث مباشر لمباراة ريال مدريد واوساسونا علي النت
    سيعود الصراع على قمة الدوري الإسباني مجدداً بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة، بعد سقوط ليفانتي المتصدر السابق 2-صفر أمام أوساسونا في الجولة الماضية وتراجعه إلى المركز الثالث.
    رابط نقل مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر اونلاين الدورى الاسبانى
    أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة أوساسونا الأحد في الجولة الـ12 من الدوري المحلي على ملعب "سانتياجو برنابيو".
    وانضم لاعب الوسط التركي نوري شاهين إلى القائمة للمرة الأولى منذ انتقاله إلى النادي الملكي في يونيو الماضي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.
    وفشل شاهين (23عاما) في المشاركة مع ناديه بسبب إصابته في الساق اليسرى تعرض لها خلال فترة الإعداد التي سبقت الموسم الحالي.
    وقال مورينيو لوسائل الإعلام: "شاهين جاهز للمشاركة في مباراة الأحد، لقد تعافى تماما من الإصابة التي لحقت به قبل بداية الموسم".
    من جانب آخر، أكد مورينيو أن صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا سيغيب عن مباراة أوساسونا بسبب إصابة، وأنه لن يكون بتشكيل منتخب بلاده في المباراة الودية أمام مصر في 14 نوفمبر الجاري.
    وقال المدرب: "كاكا لن يشارك يوم الأحد ولن يكون ضمن صفوف المنتخب البرازيلي لأنه بحاجة للراحة لفترة لن تقل عن أسبوعين بسبب إصابة مشابهة لتلك التي تعرض لها في السابق".
    ريال مدريد واوساسونا بث مباشر اليوم 6/11/2011 الدورى الاسبانى

     
  3. Anonymous Says:
  4. هلا

     

Post a Comment

اجدد الاخبار

قنوات تلفزيون

1_~1dream 2elhayatlogomk5modsportj

ارشيف عرب تى فى